آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

نشر صالح مبخوت الصرط عن المعتقلة لدى القوات الحكومية في الجوف سميرة مارش والتي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها.

وقال في منشوره عنها مايلي نصه:

سميرة مارش إحدى المجندات التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية تعمل على إدارة خلية إرهابية داخل مدينة الحزم.

قُتل زوجها مع المليشيات الحوثية على يد الجيش الوطني في إحدى الجبهات بالجوف

سكنت هذه المرأة بأمر من الحوثيين في خيمة جوار ملعب معين الرياضي وتستخدمها لجلب مواد العبوات الناسفة التي يتم تصنيعها من قبل فريق الخلية بزعامة سميرة ومعها بعض الشباب المندسين.

في يوم الأربعاء الموافق 2018/7/11 عملت الخلية التي تديرها سميرة على زرع عبوة ناسفة في سوق مدينة الحزم وتم تفجيرها في أوساط المواطنين راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى إضافة إلى تضرر أحد المحال التجارية لأحد المواطنين.

بعد التحري من قبل أجهزة الأمن تم القبض على سميرة وعلى الخلية التي تديرها وتم إحالتهم للجهات المختصة

قبل حوالي ثلاثة أشهر قامت المليشيا الحوثية بحشد قبائل الجوف والقبائل الخاضعة تحت سيطرتها تحت مسمى نصرة سميرة مارش وحاولت الزج بالمئات من أبناء القبائل إلى جبهات القتال لكنها فشلت في ذلك.

في الآونة الأخيرة وبعد فشلها في حشد القبائل شنت المطابخ الإعلامية الحوثية حملات إعلامية تطالب فيها بالإفراج عن سميرة مارش بعد ارتكابها لجرائم عدة بحق المدنيين.

أسر ضحايا الأعمال الإجرامية التي قامت بها خلية سميرة تطالب بعدم الإفراج عن الخلية وتطالب بأخذ حق الضحايا من هذه العصابة الإرهابية الحوثية.

ما تقوم به مليشيا الحوثي من أنشطة مختلفة بزعمها نصرة سميرة دليل قطعي على تورطها في تلك الأعمال المشينة وما يعزز ذلك أن الأعمال الإرهابية انعدمت في الحزم ولم يذكر حدوث أي عملية مؤخراً.

انتهى.

وقال الحوثيون في حملتهم الاعلامية انها ام لطفلين كما ادانوا اعتقال الشرعية لامرأة.

وقال الحوثيون في حملتهم الاعلامية تحت هاشتاق #اطلقوا_سراح_سميرة_مارش ان الإصلاح في مأرب تختطف "سميرة مارش" لأكثر من سنة ونصف دون مراعاة لحرمة المرأة في اليمن /p>

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252