آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده !

قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، الخميس، إنه يرى ما يشبه الحملة المنظمة ضد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
ولفت قرقاش في تغريدة له عبر حسابه الخاص على "تويتر"، إلى "أن بن زايد ودولة الإمارات يقدمان رؤية ناجحة في منطقة صعبة تشهد ركام التجارب الفاشلة وتفكك المؤسسات وانفلات العنف"، واستنكر ما سماها "الحملات المنظمة ضد  بن زايد، التي تأتي تحت مسميات مختلفة"، وفق تعبيره.
 
وكتب قرقاش  في تغريدته: "نعود لنرى ما يشبه الحملة المنظمة ضد الشيخ محمد بن زايد وتحت مسميات مختلفة، والحقيقة أن الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات يقدمان نموذجا مغايرا وناجحا للاستقرار والازدهار والتسامح، ورؤية ناجحة في منطقة صعبة تشهد ركام التجارب الفاشلة وتفكك المؤسسات وانفلات العنف".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1612