آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية

محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
رفع محافظ محافظة شبوة اليمنية رسالة شكوى إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي، ضد القوات الإماراتية، متهما إياها باستفزاز القوات الحكومية.
 
وجاء في رسالة المحافظ: "تلقينا بلاغا من القوة السعودية الموجودة في مطار عتق بطلب تسهيل مرور قوة إماراتية من منشأة بلحاف إلى معسكر العلم فتم إبلاغ النقطة التابعة للجيش والأمن بتسهيل مرورهم كالعادة وهذا إجراء روتيني يتم كل 15 يوما".
 
وتابع: "إلا أننا فوجئنا صباح هذا اليوم وأثناء سير القوة بالخط العام أن هناك طيران أباتشي يحلق فوق القوة الإماراتية وإذا وصل إلى مواقع الجيش والأمن المنتشرة على الخط العام يفتح حاجز الصوت ويدنو كثيرا تجاه مواقع الجيش والأمن في ظاهرة استفزازية تقوم بها القوات الإماراتية".
 
وأضاف: "ومن خلال ما حصل اليوم يتضح أن هناك نية جديدة لدى القوات الإماراتية باستهداف الجيش والأمن لولا أننا وجهنا بصرامة بعدم الانجرار وراء ما يتم التخطيط له من القوات الإماراتية كما أن المدرعات والآليات لا ترضى التوقف في نقاط التفتيش وتقوم بمسح المطبات بسرعة جنونية مستهترين بأبطال الجيش والأمن إضافة إلى استفزاز طيران الأباتشي".
محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية
 
وأشار أيضا إلى أن "المعسكر الذي يتم تبديل طاقمه كل 15 يوما يستخدم لتمرير الأسلحة من قبل الإمارات إلى هذا المعسكر لتوزيعها على مليشيات تهاجم قوات الأمن والجيش ما بين لحظة وأخرى وليس له أي مهام أخرى".
 
ودعا المحافظ الرئيس هادي "لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بإيقاف عبث واستفزاز القوات الإماراتية تجاه قوات الجيش والأمن وأبناء المحافظة بشكل عام".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1682