آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف الفلكي عدنان الشوافي على صفحته في تليجرام عن مستحدات طقس اليمن لأسبوع قادم و يقول بعد أن شهدت اليمن حالة ماطرة على نطاق واسع وتحسن ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى على مدى الإسبوع المنصرم فإن أبرز التوقعات من السبت 14 ديسمبر 2019 لاسبوع قادم، تقل فرص هطول الأمطار على نطاق واسع مع الإشارة إلى نشاط بسيط لبعض الخلايا لهطول متفرق وخفيف على اجزاء بسيطة من المناطق الساحلية والشابورة المائية على اجزاء من المرتفعات الغربية، بينما تشهد معظم مناطق الجمهورية اليمنية إنخفاض تدريجي لدرجات الحرارة الصغرى خصوصا والاحواض الجبلية و الهضاب الداخلية و يكون ذلك ملحوظ من الثلاثاء 17 ديسمبر 2019.
 
كما نوه الفلكي الشوافي إلى:-
 
- الاحتماء من انخفاض درجة الحرارة ليلا وفي الصباح الباكر خصوصا العاملين في الأماكن المكشوفة .
 
- المزارعين ورعاة الماشية إلى أخذ الحيطة و الحذر من انخفاض درجة الحرارة لعدم استبعاد تأثير ذلك على بعض المواضع الزراعية، خصوصاً صنعاء و ذمار وعمران و البيضاء و صعدة وقد تشمل أجزاء من الهضاب الداخلية.
 
- ندعو لمتابعة المستجدات ونشرات الطقس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866