آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف الفلكي عدنان الشوافي على صفحته في تليجرام عن مستحدات طقس اليمن لأسبوع قادم و يقول بعد أن شهدت اليمن حالة ماطرة على نطاق واسع وتحسن ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى على مدى الإسبوع المنصرم فإن أبرز التوقعات من السبت 14 ديسمبر 2019 لاسبوع قادم، تقل فرص هطول الأمطار على نطاق واسع مع الإشارة إلى نشاط بسيط لبعض الخلايا لهطول متفرق وخفيف على اجزاء بسيطة من المناطق الساحلية والشابورة المائية على اجزاء من المرتفعات الغربية، بينما تشهد معظم مناطق الجمهورية اليمنية إنخفاض تدريجي لدرجات الحرارة الصغرى خصوصا والاحواض الجبلية و الهضاب الداخلية و يكون ذلك ملحوظ من الثلاثاء 17 ديسمبر 2019.
 
كما نوه الفلكي الشوافي إلى:-
 
- الاحتماء من انخفاض درجة الحرارة ليلا وفي الصباح الباكر خصوصا العاملين في الأماكن المكشوفة .
 
- المزارعين ورعاة الماشية إلى أخذ الحيطة و الحذر من انخفاض درجة الحرارة لعدم استبعاد تأثير ذلك على بعض المواضع الزراعية، خصوصاً صنعاء و ذمار وعمران و البيضاء و صعدة وقد تشمل أجزاء من الهضاب الداخلية.
 
- ندعو لمتابعة المستجدات ونشرات الطقس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1457