آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019

مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت نتائج البحث الأكثر رواجاً على موقع "جوجل" عن نتائج غير متوقعة، لأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على المحرك البحث الأوسع انتشاراً خلال عام 2019، حيث حازت الرياضة على جزء كبير، واحتلت مباراة الهند وجنوب إفريقيا في كأس العالم للكريكت، المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثاً هذا العام.
 
وجاء في المركز الثاني عالمياً، خبر وفاة الممثل الأمريكي الشاب كاميرون بويس، بينما حلت بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في الصيف في المركز الثالث.
 
أما في خانة الأخبار الأكثر بحثاً على "جوجل"، فقد جاءت بطولة "كوبا أمريكا" بالمركز الأول، متقدمة على حريق كاتدرائية نوتردام في باريس.
 
وفي خانة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على "جوجل"، جاء لاعب كرة القدم الأمريكية أنطونيو براون بالمركز الأول، بعد أن "هوى" النجم الأمريكي هذا العام من كونه أحد أفضل لاعبي اللعبة، إلى نجم لا يرغب أي نادٍ في التعاقد معه؛ بسبب سلسلة من التصرفات غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته.
 
وحلّ النجم البرازيلي نيمار بالمركز الثاني، بعد الجدل الكبير الذي دار حول احتمالية انتقاله لبرشلونة الإسباني، الصيف الماضي.
 
وتصدر فيلم "أفينجرز" قائمة الأفلام الأكثر بحثاً على "جوجل"، بينما جاء "جوكر" بالمركز الثاني، و"كابتن مارفيل" ثالثاً.
 
وبحسب "سكاي نيوز عربية" فقد دخل رياضيون ومشاهير أمريكيون غير معروفين على النطاق العالمي، لقائمة الأكثر بحثاً.
 
ورغم وجود بطولات كبيرة أخرى في كرة القدم، فإن بطولة "كوبا أمريكا" كانت الأكثر بحثاً في عام 2019، في عالم المستديرة.
 
وبسبب اهتمام سكان الهند الكبير بكأس العالم للكريكت، نالت البطولة حصيلة كبيرة من الباحثين في الموضوع، وخاصة المباراة الافتتاحية للمنتخب الهندي أمام جنوب إفريقيا.
 
وقد تواجد أربعة أمريكيين في قائمة الرياضيين الأكثر بحثاً في 2019، وذلك بسبب طريقة البحث الأمريكية التي تعتمد على استخدام "جوجل"، بينما يفضل متابعو الرياضة في الدول الأخرى البحث عبر "تويتر" أو التطبيقات الأخرى.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034