آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019

مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت نتائج البحث الأكثر رواجاً على موقع "جوجل" عن نتائج غير متوقعة، لأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على المحرك البحث الأوسع انتشاراً خلال عام 2019، حيث حازت الرياضة على جزء كبير، واحتلت مباراة الهند وجنوب إفريقيا في كأس العالم للكريكت، المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثاً هذا العام.
 
وجاء في المركز الثاني عالمياً، خبر وفاة الممثل الأمريكي الشاب كاميرون بويس، بينما حلت بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في الصيف في المركز الثالث.
 
أما في خانة الأخبار الأكثر بحثاً على "جوجل"، فقد جاءت بطولة "كوبا أمريكا" بالمركز الأول، متقدمة على حريق كاتدرائية نوتردام في باريس.
 
وفي خانة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على "جوجل"، جاء لاعب كرة القدم الأمريكية أنطونيو براون بالمركز الأول، بعد أن "هوى" النجم الأمريكي هذا العام من كونه أحد أفضل لاعبي اللعبة، إلى نجم لا يرغب أي نادٍ في التعاقد معه؛ بسبب سلسلة من التصرفات غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته.
 
وحلّ النجم البرازيلي نيمار بالمركز الثاني، بعد الجدل الكبير الذي دار حول احتمالية انتقاله لبرشلونة الإسباني، الصيف الماضي.
 
وتصدر فيلم "أفينجرز" قائمة الأفلام الأكثر بحثاً على "جوجل"، بينما جاء "جوكر" بالمركز الثاني، و"كابتن مارفيل" ثالثاً.
 
وبحسب "سكاي نيوز عربية" فقد دخل رياضيون ومشاهير أمريكيون غير معروفين على النطاق العالمي، لقائمة الأكثر بحثاً.
 
ورغم وجود بطولات كبيرة أخرى في كرة القدم، فإن بطولة "كوبا أمريكا" كانت الأكثر بحثاً في عام 2019، في عالم المستديرة.
 
وبسبب اهتمام سكان الهند الكبير بكأس العالم للكريكت، نالت البطولة حصيلة كبيرة من الباحثين في الموضوع، وخاصة المباراة الافتتاحية للمنتخب الهندي أمام جنوب إفريقيا.
 
وقد تواجد أربعة أمريكيين في قائمة الرياضيين الأكثر بحثاً في 2019، وذلك بسبب طريقة البحث الأمريكية التي تعتمد على استخدام "جوجل"، بينما يفضل متابعو الرياضة في الدول الأخرى البحث عبر "تويتر" أو التطبيقات الأخرى.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791