آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة

إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أصيب ضابط ارتباط في إحدى نقاط المراقبة المشتركة برصاص قناص تابع للحوثي، اليوم الجمعة، بمدينة الحديدة (غربي اليمن).
 
ونقل المصدر أونلاين عن مصدر عسكري إن ضابط ارتباط أصيب برصاص قناص حوثي، ظهر اليوم الجمعة، في نقطة سيتي ماكس شرق مدينة الحديدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج.
 
كما شنت جماعة الحوثي قصفاً بالرشاشات المتوسطة عيار 14.5 وعيار 12.7، ظهر اليوم، على مواقع القوات المشتركة بشارع صنعاء وجوار مطاحن البحر الأحمر شرق الحديدة.
 
وكان رئيس لجنة الانتشار الجنرال الهندي ابهيجيت جوها قد تمكن قبل ثلاثة أشهر من نشر خمس نقاط مراقبة في ضواحي مدينة الحديدة بهدف تثبيت التهدئة ووقف التصعيد بين جماعة الحوثي والقوات المشتركة تنفيذا لاتفاق ستوكهولم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1539