آخر الأخبار :
إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة

إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أصيب ضابط ارتباط في إحدى نقاط المراقبة المشتركة برصاص قناص تابع للحوثي، اليوم الجمعة، بمدينة الحديدة (غربي اليمن).
 
ونقل المصدر أونلاين عن مصدر عسكري إن ضابط ارتباط أصيب برصاص قناص حوثي، ظهر اليوم الجمعة، في نقطة سيتي ماكس شرق مدينة الحديدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج.
 
كما شنت جماعة الحوثي قصفاً بالرشاشات المتوسطة عيار 14.5 وعيار 12.7، ظهر اليوم، على مواقع القوات المشتركة بشارع صنعاء وجوار مطاحن البحر الأحمر شرق الحديدة.
 
وكان رئيس لجنة الانتشار الجنرال الهندي ابهيجيت جوها قد تمكن قبل ثلاثة أشهر من نشر خمس نقاط مراقبة في ضواحي مدينة الحديدة بهدف تثبيت التهدئة ووقف التصعيد بين جماعة الحوثي والقوات المشتركة تنفيذا لاتفاق ستوكهولم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688