آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها

على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أثناء تحرك السيارة على طريق دائري بالهندي، التقط شخص هذا الفيديو، وأطلع عليه دورية الطرق؛ فقامت الشرطة بمطاردة السيارة وتوقيفها على الفور.
 
وحسب صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية؛ الْتقط قائد سيارة هذا الفيديو على الطريق الدائري حول مدينة حيدر آباد بولاية تلنقانا جنوبي الهند، ثم أسرع بإبلاغ دورية الطرق المتواجدة على الطريق، والتي تحركت فورًا.
 
وتضيف الصحيفة: يُظهر الشريط سيارة هاتشباك صغيرة بها أسرة؛ لكن الغريب أن من يقود السيارة على أحد الطرق السريعة "طفل"، يجلس شخص -يبدو أنه والده- بجواره؛ بينما تجلس بقية أفراد الأسرة في المقعد الخلفي، ونظر الطفل عبر نافذة السيارة أثناء التقاط الفيديو، ثم ارتبك.
 
وعقب توقيف السيارة، اكتشفت الشرطة أن الطفل عمره 10 سنوات فقط، وتم تغريم صاحب السيارة، وإحالته لمحاكمة عاجلة.
 
جدير بالذكر، أنه طِبقًا للقانون الهندي؛ لا تجوز قيادة السيارة لمن هم دون عمر 18 عامًا، مع الحصول على رخصة قيادة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.099