آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث !

شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
بعد أن انتشر لها مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، في أبريل الماضي، وهي تعنّف وتنهال ضربًا على امرأة مسنة خارج مركز للتسوق في غيلونغ بولاية فيكتوريا الأسترالية، توفيت فجأة فتاة شابة عن عمر يناهز 23 عامًا، بعدما أصبحت شخصية "مكروهة" في جميع أنحاء البلاد.
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن قصة كوري غلينكروس بدأت حين انتشر لها مقطع فيديو وهي تعنف وتنهال ضربًا على امرأة مسنة، وأصرت غلينكروس آنذاك -وفق ما نقلته "سكاي نيوز عربية"- على أنها كانت تعاني من "نوبة صرع" ولم تكن تسيطر على جسدها حين بدأت في تعنيف المرأة البالغة من العمر 75 عامًا.
 
وكشفت والدتها، قبل أيام، أن ابنتها توفيت في أواخر الشهر الماضي، بعد أن حاولت "تصحيح الخطأ" قبل وفاتها.
 
وأضافت كايزي دونالد: "كانت تحاول تحسين الوضع وتغيير حياتها.. لكنها كانت تعاني للأسف من الصرع الذي كان يتسبب لها في كثير من الأحيان في 15 نوبة في اليوم".
 
وقبل وفاتها بفترة قصيرة، شخّص الأطباء حالة غلينكروس، وقالوا إنها تعاني من "إعاقة ذهنية". ولم يتم كشف سبب الوفاة.
 
وذكرت "دونالد" أنها لا تزال تتلقى "رسائل بذيئة" بسبب فيديو ابنتها، الذي انتشر بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، وخلّف موجة غضب عارمة.
 
وتابعت: "تصل رسائل البعض إلى حد القول: (أتمنى أن تتعفن في الجحيم).. هذا أمر بشع وفظيع".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.186