آخر الأخبار :
أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار !

موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، السبت، أن عدد زوار موسم الرياض وصل إلى 10 مليون زائر.
 
وحقق موسم الرياض، وهو الأضخم في الشرق الأوسط، نجاحاً منقطع النظير، على كافة الأصعدة سواء من حيث الفعاليات أو عدد الزوار.
 
ويقدم موسم الرياض أكثر من 100 فاعلية خلال فترة تزيد عن شهرين بـ 12 منطقة محددة، وكان من المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 7 ملايين و500 ألف، إلا أن الموسم حقق نجاحا منقطع النظير، بعدما كسر عدد زواره حاجز الـ10 مليون زائر.
 
يذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمر بتمديد موسم الرياض حتى نهاية شهر يناير 2020.
 
وتعد فعاليات موسم الرياض أحد مواسم المملكة في 2019، التي تم إطلاقها لأول مرة في فبراير الماضي، حيث تم تقديم 11 موسما، بهدف جذب السياح للسعودية.
 
جدير بالذكر أن موسم الرياض يساهم في تحقيق خطة المملكة ورؤيتها 2030، الني تعزز خلالها قطاعي الترفية والسياحة، كأحد أشكال التنوع في مصادر الدخل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1836