آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار !

موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلنت الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، السبت، أن عدد زوار موسم الرياض وصل إلى 10 مليون زائر.
 
وحقق موسم الرياض، وهو الأضخم في الشرق الأوسط، نجاحاً منقطع النظير، على كافة الأصعدة سواء من حيث الفعاليات أو عدد الزوار.
 
ويقدم موسم الرياض أكثر من 100 فاعلية خلال فترة تزيد عن شهرين بـ 12 منطقة محددة، وكان من المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 7 ملايين و500 ألف، إلا أن الموسم حقق نجاحا منقطع النظير، بعدما كسر عدد زواره حاجز الـ10 مليون زائر.
 
يذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمر بتمديد موسم الرياض حتى نهاية شهر يناير 2020.
 
وتعد فعاليات موسم الرياض أحد مواسم المملكة في 2019، التي تم إطلاقها لأول مرة في فبراير الماضي، حيث تم تقديم 11 موسما، بهدف جذب السياح للسعودية.
 
جدير بالذكر أن موسم الرياض يساهم في تحقيق خطة المملكة ورؤيتها 2030، الني تعزز خلالها قطاعي الترفية والسياحة، كأحد أشكال التنوع في مصادر الدخل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0507