آخر الأخبار :
أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو

بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
بعد فضيحته الأخلاقية التي هزت العائلة المالكة في المملكة المتحدة، يواجه الأمير أندرو اتهامات مماثلة من فتاة ثانية، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن".
 
وأوضح المصدر أن ضحية جديدة تستعد لفضح دوق يورك، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن واجه اتهامات جنسية من فتاة قاصر، لا يتجاوز عمرها 17 عاما.
 
ويُتهم الأمير أندرو بإجبار فتاة قاصر، تدعى فيكتوريا روبرتس، على ممارسة الجنس، فيما يتم حاليا التحقيق في المزاعم الجديدة قبل نشر التفاصيل، بالتزامن مع رأس السنة الميلادية.
 
وذكرت "ذا صن" أن الضحية الجديدة تواصلت مع محاميي روبرتس، لتكشف لهم أنها تعرضت للاعتداء نفسه.
 
وقال مصدر مقرب من الملف "يقوم حاليا المحامون بالتحقيق في الاتهامات.. إذا وجدوا أن الأمر صحيح فسيقررون آنذاك التوجه إلى وسائل الإعلام لفضح التفاصيل وعقد مؤتمر صحفي بحضور الضحية الجديدة.. قد يحدث ذلك في الشهر المقبل".
 
وينفى أندرو (59 عاما)، وهو ثاني أبناء الملكة إليزابيث، هذه الاتهامات، ويؤكد أنه لا يذكر أبدا أنه التقى روبرتس.
 
كما قالت متحدثة باسم قصر بكنغهام "تم النفي بشكل قاطع أن يكون دوق يورك قد أقام أي شكل من الاتصال الجنسي أو العلاقة مع روبرتس. أي زعم عكس ذلك كاذب ولا أساس له".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783