آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فتاة بريطانية تعلق على فيديو شاهدته..لن أعمل في مطعم أو كافيتريا

فتاة بريطانية تعلق على فيديو شاهدته..لن أعمل في مطعم أو كافيتريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
"بعد مشاهدتي لهذا الفيديو، قررتُ ألا أعمل في مطعم أو كافيتريا"؛ هكذا أعلنت فتاة بريطانية؛ تعليقًا على شريطٍ أظهَرَ فتاة صينية وهي تجري حاملة طاولة المأكولات وتسقط في مطعم.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، بثّت البريطانية كاتي كوين، من نيوكاسيل، شريط فيديو على حسابها على موقع العلاقات الاجتماعية "تويتر"، وقالت: "هذا الشريط لفتاة صينية تعمل في مطعم، وتظهر وهي تنزلق وتسقط وتتدحرج، وتنقلب أحيانًا على الأرض؛ بينما تتطاير الأطباق والطعام وسط رواد المطعم الذين ينظرون أحيانًا بدهشة وأحيانًا بلا مبالاة".
 
وتعلق "كاتي"، قائلة: "لهذا السبب لن أعمل في مطعم أو كافيتريا".
 
وأثار الفيديو دهشة رواد "تويتر"، يقول أحدهم معلقًا: "يبدو أنها ترتدي حذاء مصنوعًا من قشر الموز".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2364