آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الطفل المليونير.. خلال عام واحد حقّق 26 مليون دولار من يوتيوب بهذه الطريقة

الطفل المليونير.. خلال عام واحد حقّق 26 مليون دولار من يوتيوب بهذه الطريقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تمكّن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، من كسب 26 مليون دولار في عام واحد، من قناته لعروض فيديوهاته على موقع "يوتيوب"؛ ما جعله في صدارة قائمة مجلة "فوربس" لمستخدمي هذا الموقع.
 
وبحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم: يتابع 22.9 مليون مشترك قناة "راين وورلد"، التي أطلقها والدا الطفل راين غوان عام 2015، عندما لم يكن عمره يتجاوز 3 سنوات.
 
يأتي هذا فيما حققت بعض فيديوهاته عددًا كبيرًا من المشاهدات، وتخطّت مليار مشاهدة في المجموع، واقتربت قناته من تسجيل 35 مليار مشاهدة منذ إنشائها، حسب بيانات موقع "سوشل بلايد" المتخصص.
 
إلى هذا حلّت في المرتبة الثانية لهذا التصنيف قناة "ديود بيرفكت"، العائدة لمجموعة من الأشخاص الذين برزوا في أمور كان النجاح فيها قليل الاحتمال، وفي المركز الثالث حلّت قناة الطفلة الروسية أناستازيا رادزنسكايا البالغة من العمر 5 سنوات بعائدات بلغت 18 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1379