آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الطفل المليونير.. خلال عام واحد حقّق 26 مليون دولار من يوتيوب بهذه الطريقة

الطفل المليونير.. خلال عام واحد حقّق 26 مليون دولار من يوتيوب بهذه الطريقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكّن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، من كسب 26 مليون دولار في عام واحد، من قناته لعروض فيديوهاته على موقع "يوتيوب"؛ ما جعله في صدارة قائمة مجلة "فوربس" لمستخدمي هذا الموقع.
 
وبحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم: يتابع 22.9 مليون مشترك قناة "راين وورلد"، التي أطلقها والدا الطفل راين غوان عام 2015، عندما لم يكن عمره يتجاوز 3 سنوات.
 
يأتي هذا فيما حققت بعض فيديوهاته عددًا كبيرًا من المشاهدات، وتخطّت مليار مشاهدة في المجموع، واقتربت قناته من تسجيل 35 مليار مشاهدة منذ إنشائها، حسب بيانات موقع "سوشل بلايد" المتخصص.
 
إلى هذا حلّت في المرتبة الثانية لهذا التصنيف قناة "ديود بيرفكت"، العائدة لمجموعة من الأشخاص الذين برزوا في أمور كان النجاح فيها قليل الاحتمال، وفي المركز الثالث حلّت قناة الطفلة الروسية أناستازيا رادزنسكايا البالغة من العمر 5 سنوات بعائدات بلغت 18 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1801