آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كشف وتحديد هوية المعتدي على أفضل حارس مرمى في العالم

كشف وتحديد هوية المعتدي على أفضل حارس مرمى في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن فريق توتنهام أنه حدد هوية الشخص الذي ألقى مقذوفا من المدرجات باتجاه الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى فريق تشيلسي، خلال لقاء "الديربي" بينهما ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال النادي اللندني في بيان له اليوم الثلاثاء: "نؤكد أننا توصلنا للشخص مرتكب هذا الفعل ومنعناه على الفور من حضور المباريات، هذا الشخص هو المسؤول عن إلقاء المقذوف تجاه كيبا أريزابالاغا حارس تشيلسي خلال مباراة الأحد الماضي في الدوري الممتاز".
 
وتابع: "سنواصل اتخاذ أقوى الإجراءات الممكنة بحق أي شخص يتصرف بهذه الطريقة".
 
وتم استهداف كيبا، في الدقيقة 65 من المباراة بإلقاء مقذوف من المدرجات سقط بجوار الحارس الإسباني داخل منطقة الجزاء، عندما كان توتنهام متأخرا بهدفين من دون رد، وبقيت النتيجة على حالها حتى النهاية.
 
كما تعرض الألماني أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي لإساءة عنصرية خلال المباراة ذاتها، وحث المدافع الألماني النادي على العثور على المتورطين ومعاقبتهم، وذكر توتنهام أن التحقيق لا يزال مستمرا في الحادث.
 
وانتقل كيبا أريزابالاغا (25 عاما) إلى صفوف تشيلسي خلال المركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، في أغلى صفقة بالنسبة لانتقالات حراس المرمى، بلغت 80 مليون يورو.
 
المصدر: وكالات 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0527