آخر الأخبار :
عاجل: ايران تعلن اصابة مسؤول كبير بفيروس كورونا الاعلان عن وفاة الرئيس المصري قبل قليل تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم اسرائيل تعلن فشل اغتيال قيادي فلسطيني كبير في حركة الجهاد فيروس "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن آخر اخبار كورونا عربيا ودوليا صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م. اكتشاف حقل الغام على بوابة حارة المسنة بالحديدة بمساحة نصف كيلو (فيديو) بعد تحطم "طائرة" في إسطنبول.. الطيار مطلوب للعدالة السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كشف وتحديد هوية المعتدي على أفضل حارس مرمى في العالم

كشف وتحديد هوية المعتدي على أفضل حارس مرمى في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن فريق توتنهام أنه حدد هوية الشخص الذي ألقى مقذوفا من المدرجات باتجاه الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى فريق تشيلسي، خلال لقاء "الديربي" بينهما ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال النادي اللندني في بيان له اليوم الثلاثاء: "نؤكد أننا توصلنا للشخص مرتكب هذا الفعل ومنعناه على الفور من حضور المباريات، هذا الشخص هو المسؤول عن إلقاء المقذوف تجاه كيبا أريزابالاغا حارس تشيلسي خلال مباراة الأحد الماضي في الدوري الممتاز".
 
وتابع: "سنواصل اتخاذ أقوى الإجراءات الممكنة بحق أي شخص يتصرف بهذه الطريقة".
 
وتم استهداف كيبا، في الدقيقة 65 من المباراة بإلقاء مقذوف من المدرجات سقط بجوار الحارس الإسباني داخل منطقة الجزاء، عندما كان توتنهام متأخرا بهدفين من دون رد، وبقيت النتيجة على حالها حتى النهاية.
 
كما تعرض الألماني أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي لإساءة عنصرية خلال المباراة ذاتها، وحث المدافع الألماني النادي على العثور على المتورطين ومعاقبتهم، وذكر توتنهام أن التحقيق لا يزال مستمرا في الحادث.
 
وانتقل كيبا أريزابالاغا (25 عاما) إلى صفوف تشيلسي خلال المركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، في أغلى صفقة بالنسبة لانتقالات حراس المرمى، بلغت 80 مليون يورو.
 
المصدر: وكالات 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1656