آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية والكويت توقعان على ملحق اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفزي والوفرة

السعودية والكويت توقعان على ملحق اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفزي والوفرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
وقعت السعودية والكويت على اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفجي والوفرة بمنطقة المغمورة المحايدة بين البلدين والتي يبلغ انتاجها بنحو 500 الف برميل يوميا.
 
استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في قصر بيان اليوم الثلاثاء، وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان الذي يزور الكويت حالياً. ونقل وزير الطاقة، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى أخيهما، الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت الشقيقة.
 
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وسبل تطويرها خاصة في الجوانب البترولية، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين. ووقع وزير الطاقة مع وزير الخارجية الكويتي، اليوم اتفاقية ملحقة باتفاقية التقسيم واتفاقية المنطقة المغمورة المقسومة لاستئناف إنتاج البترول من الحقول المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1462