آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية والكويت توقعان على ملحق اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفزي والوفرة

السعودية والكويت توقعان على ملحق اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفزي والوفرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
وقعت السعودية والكويت على اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفجي والوفرة بمنطقة المغمورة المحايدة بين البلدين والتي يبلغ انتاجها بنحو 500 الف برميل يوميا.
 
استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في قصر بيان اليوم الثلاثاء، وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان الذي يزور الكويت حالياً. ونقل وزير الطاقة، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى أخيهما، الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت الشقيقة.
 
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وسبل تطويرها خاصة في الجوانب البترولية، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين. ووقع وزير الطاقة مع وزير الخارجية الكويتي، اليوم اتفاقية ملحقة باتفاقية التقسيم واتفاقية المنطقة المغمورة المقسومة لاستئناف إنتاج البترول من الحقول المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1543