آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صدق أو لا تصدق.. وفي دولة عربية.. افتتاح أول فندق للكلاب والليلة بـ4 دولارات

صدق أو لا تصدق.. وفي دولة عربية.. افتتاح أول فندق للكلاب والليلة بـ4 دولارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
شهد الأردن افتتاح أول فندق للكلاب، وذلك على الرغم من ارتفاع تكلفة الحياة في البلاد بتكلفة مبيت الكلب 3 دنانير (4 دولارات) في اليوم الواحد.
 
ففي وقت يبلغ معدل الأجور الشهرية في الأردن نحو 600 دولار، وتجاوز دينه العام 40 مليار دولار، إلا أن الأردنيين لم يبخلوا في إنفاق مبالغ كبيرة لرعاية حيواناتهم المدللة؛ حيث انتشرت عشرات مراكز العناية بالحيوانات الأليفة، خصوصًا الكلاب والقطط، ومحلات تبيع مستلزمات تربيتها بعد تزايد أعداد مربيها؛ بحسب ما ذكرته اليوم السابع.
 
وفي هذا السياق قال مدير أول فندق ومركز تدريب للكلاب، مروان الحاج علي: إن المشروع أقيم عام 2018 بعد نمو ملحوظ لتربية الحيوانات الأليفة خصوصًا الكلاب.
 
وأضاف أن الفندق، الذي يحتوي مساحات واسعة للعب والتدريب وحجرات للإقامة، يقدم خدمات قص أظافر الكلاب وشعرهم واستحمامهم وتجفيف شعرهم، مع من يعتني بهم في غياب أصحابهم.
 
كما يقدم الفندق خدمة أخرى لأصحاب الكلاب؛ حيث أتاح لهم متابعة كلابهم عبر الإنترنت من خلال كاميرات مثبتة في كافة الأقسام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3241