آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

ليس مجرد "نزلة برد".. أسباب وأسرار انسداد الأنف

ليس مجرد "نزلة برد".. أسباب وأسرار انسداد الأنف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أوردت مجلة "الصيدليات الحديثة" أن انسداد الأنف عادةً ما يرجع إلى الإصابة بنزلة برد، والتي غالباً ما يتم الشفاء منها بعد أسبوع تقريباً.
 
وأضافت المجلة الألمانية أن استمرار انسداد الأنف لمدة تزيد على أسبوع يستلزم استشارة الطبيب، حيث إنه قد يرجع لأسباب أخرى مثل تهيج الأغشية المخاطية بالأنف بفعل الدخان أو الغبار أو الهواء الجاف، كما أنه قد يكون أثراً جانبياً لأحد الأدوية.
 
وفي بعض الحالات قد يشير انسداد الأنف إلى التهاب اللوزتين أو اعوجاج الحاجز الأنفي أو الإصابة بورم حميد، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1775