آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في شارع الزبيري بصنعاء.. وسقوط ضحاياَ (فيديو)

تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في شارع الزبيري بصنعاء.. وسقوط ضحاياَ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت

وقعت صباح اليوم معركة في وسط شارع الزبيري بصنعاء اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وقالت مصادر محلية إن اشتبكات وقعت بين ابناء رجل الاعمال صاحب سوبر ماركت الهدى ولدى كل منهم مسلحين واسفرت الاشتباكات عن سقوط قتلى وجرحى من المواطنين.

وروى احد الشهود تفاصيل مقتل المواطن بسبب الاشتباكات صباح اليوم بقوله:
 
من الساعه التاسعه والنصف صباحااا حيث وكل الناس متجه كلا نحو رزقه ليقصد الله في العام الجديد بإبتسامه ونشاط وحيويه .. ولكنه مختلف في شارع الزبيري وبالتحديد سوبر ماركت الهدى حيث وصلنا الى مقر عملنا بشارع القصر ولا صوت فوق صوت الرصاص ليس بين أعداء أو غرماء وإنما بين إخوه رجال أعمال ..  
قد تستغرب عندما تسمع إن أولاد رجل الأعمال صاحب سوبر ماركت الهدى يتقاتلون عل فلوس ولكنها الحقيقه المؤلمه ... استمر إطلاق الرصاص والكل هارب من هول الصدمه فكل اخ بجانبه شله من العصابه المسلحه واستمر إطلاق الرصاص حوالي 20 دقيقه حتى ارتفع صوت احدهم بالشارع هناك مقتول وهاذا من الشارع المقابل هناك مقتول حتى توقفت إطلاق الرصاص ولكنها أودت بحياه آخريين عابرون سبيل لاذنب لهم .. توقف إطلاق الرصاص والكل يصيح هناك مقتول هناك مقتول .. حتى اقتربنا من سياره المقتول بالشارع نوع يارس لون احمر فإذا بالأب مغطى بدمه حيث وأصابته عدت طلقات في الرأس أودت إلى وفاته على الفور ..كان يستقل السياره إبنه يبلغ من العمر ٩ سنوات خرج يصيح بصوته ابي مات من قتله ابي مات كانت كلماته كالصاعقه في الشارع لكل من سمع خرج الولد ذات التسع سنوات ويصيح من قتل أبي ..
ابي مات..
وكذالك كان يستقل سياره المقتول زوجه المقتول الذي خرجت بالكاد تمسك الجوال لتتصل لأحد اقاربها قتلوا زوجي قتلو زوجي ..
لم يكن يعلم صاحب السوبر إنه مات وترك فتنه له ولأبنائه ..
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم 
وأن لله وان اليه راجعون

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13735) قراءة

Total time: 0.2192