آخر الأخبار :
عاجل: ايران تعلن اصابة مسؤول كبير بفيروس كورونا الاعلان عن وفاة الرئيس المصري قبل قليل تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم اسرائيل تعلن فشل اغتيال قيادي فلسطيني كبير في حركة الجهاد فيروس "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن آخر اخبار كورونا عربيا ودوليا صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م. اكتشاف حقل الغام على بوابة حارة المسنة بالحديدة بمساحة نصف كيلو (فيديو) بعد تحطم "طائرة" في إسطنبول.. الطيار مطلوب للعدالة السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

نصيحة من موظف حقائب للمسافرين: هذا ما تفعله الأقفال بأمتعتك

نصيحة من موظف حقائب للمسافرين: هذا ما تفعله الأقفال بأمتعتك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
يعتقد كثير من المسافرين أن وضع أقفال على حقائبهم أثناء السفر يحميها من السرقة، لكن أحد موظفي الحقائب قال إن هذا الإجراء غير صحيح على الإطلاق.
 
وتقاسم الموظف أفكاره بهذا الشأن على موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن وضع الأقفال على الحقائب لن يؤمن الحماية، بل على العكس من ذلك، فقد يجعلها هدفا محتملا للسرقة.
 
وأضاف أن الأقفال توحي لكثيرين بأن المسافر يخفي شيئا ثمينا في داخل الحقيبة، مؤكدا من تجربته أن القفل لن يردع السارقين عن العبث في أمتعة المسافرين.
 
وتفاعل زوار الموقع مع ما كتبه الموظف، وقالوا إن فك قفل الحقائب ليس بالأمر الصعب ولا يحتاج سوى إلى "قلم".
 
ومن جهة أخرى، حذر الموظف المسافرين من وضع عناوين منازلهم على الأمتعة، ذلك أنه يتيح اللصوص معلومة قد تساعدهم في سرقتهم لاحقا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153