آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

نصيحة من موظف حقائب للمسافرين: هذا ما تفعله الأقفال بأمتعتك

نصيحة من موظف حقائب للمسافرين: هذا ما تفعله الأقفال بأمتعتك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
يعتقد كثير من المسافرين أن وضع أقفال على حقائبهم أثناء السفر يحميها من السرقة، لكن أحد موظفي الحقائب قال إن هذا الإجراء غير صحيح على الإطلاق.
 
وتقاسم الموظف أفكاره بهذا الشأن على موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن وضع الأقفال على الحقائب لن يؤمن الحماية، بل على العكس من ذلك، فقد يجعلها هدفا محتملا للسرقة.
 
وأضاف أن الأقفال توحي لكثيرين بأن المسافر يخفي شيئا ثمينا في داخل الحقيبة، مؤكدا من تجربته أن القفل لن يردع السارقين عن العبث في أمتعة المسافرين.
 
وتفاعل زوار الموقع مع ما كتبه الموظف، وقالوا إن فك قفل الحقائب ليس بالأمر الصعب ولا يحتاج سوى إلى "قلم".
 
ومن جهة أخرى، حذر الموظف المسافرين من وضع عناوين منازلهم على الأمتعة، ذلك أنه يتيح اللصوص معلومة قد تساعدهم في سرقتهم لاحقا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1893