آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: "تركي بن طلال" يعين فتاة متلعثمة في إمارة عسير (فيديو)

السعودية: "تركي بن طلال" يعين فتاة متلعثمة في إمارة عسير (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
فاجأ أمير منطقة عسير، تركي بن طلال، فتاة بقرار تعيينها في الإمارة، بعد أن قامت بشرح معاناة المتلعثمين خلال اجتماعه بشباب محافظة البرك والمراكز التابعة لها تحت شعار "غربُ عسيرِ المُشرق".
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فتاة من محافظة البرك، حيث طلبت من أمير المنطقة الالتفات إلى من يعانون من صعوبات التحدث، ففاجأها بقرار تعيينها في القسم النسائي في إمارة المنطقة، ليسمع صوتها طوال السنة.
 
وقال الأمير للفتاة التي قرأت وبدت متأثرة وهي تتلو على مسمعه أمام الحاضرين مقترحاً بإنشاء عيادة إلكترونية عبر تطبيق يخدم فئة المتلعثمين: تظنين أن صوتك لن يكون مسموعاً لأنك متلعثمة؟.
 
من ناحيتهم، أشاد المغردون عبر موقع التواصل "تويتر" برد فعل الأمير تركي بن طلال، متداولين المقطع على نطاق واسع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1957