آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة السعودية: ذوو "قتيلة مشلحة صبيا" يكشفون عن شخصية قاتلها: الزوج هو الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف ذوو أسرة المرأة التي لقيت مصرعها في ظروف غامضة داخل منزلها بقرية مشلحة في محافظة صبيا بمنطقة جازان، لـ"سبق"، عن شخصية القاتل الذي تم تصديق اعترافه.
 
وتفصيلًا: قالت الأسرة في حديثها إنه خلال مراجعة النيابة العامة اليوم تم إبلاغهم بأن القاتل اعترف وتم تصديق أقواله شرعًا، وهو زوجها.
 
وبيّنت الأسرة أن النيابة أبلغتهم أنه تم الإفراج عن الجثمان من قبلهم، فيما تنتظر الأسرة استكمال إجراءات خروجها من قبل الشرطة.
 
وكانت الجهات الأمنية بمنطقة جازان، أوقفت زوج المرأة القتيلة في منزلها بـ"مشلحة" بمحافظة صبيا رهن التحقيقات، حتى ثبوت الشبهات أو انتفائها عنه؛ وذلك بعدما لقيت الزوجة مصرعها بطلقة في الرأس داخل غرفة نومهما، واتضح لاحقًا وجود ضربة قوية في الرأس قبل الطلقة، حسب رواية ذويها، ومن ثم تم توقيف صديق الزوج الذي اتضح وجوده في المنزل مع زوجها عند اكتشاف الحادثة لمصلحة التحقيقات، قبل أن تكشف الأسرة لاحقًا عن شخصية القاتل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0517