آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة السعودية: ذوو "قتيلة مشلحة صبيا" يكشفون عن شخصية قاتلها: الزوج هو الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشف ذوو أسرة المرأة التي لقيت مصرعها في ظروف غامضة داخل منزلها بقرية مشلحة في محافظة صبيا بمنطقة جازان، لـ"سبق"، عن شخصية القاتل الذي تم تصديق اعترافه.
 
وتفصيلًا: قالت الأسرة في حديثها إنه خلال مراجعة النيابة العامة اليوم تم إبلاغهم بأن القاتل اعترف وتم تصديق أقواله شرعًا، وهو زوجها.
 
وبيّنت الأسرة أن النيابة أبلغتهم أنه تم الإفراج عن الجثمان من قبلهم، فيما تنتظر الأسرة استكمال إجراءات خروجها من قبل الشرطة.
 
وكانت الجهات الأمنية بمنطقة جازان، أوقفت زوج المرأة القتيلة في منزلها بـ"مشلحة" بمحافظة صبيا رهن التحقيقات، حتى ثبوت الشبهات أو انتفائها عنه؛ وذلك بعدما لقيت الزوجة مصرعها بطلقة في الرأس داخل غرفة نومهما، واتضح لاحقًا وجود ضربة قوية في الرأس قبل الطلقة، حسب رواية ذويها، ومن ثم تم توقيف صديق الزوج الذي اتضح وجوده في المنزل مع زوجها عند اكتشاف الحادثة لمصلحة التحقيقات، قبل أن تكشف الأسرة لاحقًا عن شخصية القاتل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9502