آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اعتقال نجم المنتخب اليمني وهدافه السابق في إب

اعتقال نجم المنتخب اليمني وهدافه السابق في إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
قام مدير أوقاف محافظة إب باعتقال أمين عام نادي الاتحاد وهداف المنتخبات اليمنية سابقًا أحمد البريد .
 
ونشر نادي الاتحاد “بيانًا” عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي” يؤكد فيه اعتقال الكابتن أحمد البريد أمس السبت من قبل مدير الأوقاف في المحافظة.
 
وقال النادي في البيان”: الأخ معالي الدكتور مروان المحاقري رئيس النيابة المحترم يهديكم نادي الاتحاد أطيب التحايا ونتقدم لكم بهذا الشكوى بالأخ مدير الأوقاف بندر العسل وذلك لقيامه باحتجاز أمين عام نادي الاتحاد أحمد البريد خارج نطاق القانون وداخل مكتب الأوقاف وذلك يعد مخالفة” .
 
وطالب النادي في بيانه رئيس النيابة بالانتقال أو تكليف أحد أعضاء النيابة وإثبات جريمة اعتقال الأمين العام للنادي وتحويل المتسبب والفاعل إلى التحقيق .
 
ولم يكشف النادي في بيانه عن أسباب اعتقال الأمين العام للنادي احمد البريد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0969