آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ماذا قالت نانسي عجرم في أول تعليق لها على جريمة المنزل

ماذا قالت نانسي عجرم في أول تعليق لها على جريمة المنزل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-01-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
في أول تعليق للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على حادثة اقتحام منزلها ومقتل المهاجم بداخله؛ بادرت بطمأنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد تداول أنباء عن إصابتها جراء الحادث.
 
ووفقًا لوسائل إعلام لبنانية، قالت نانسي عجرم: "أشكر كل من اتصل بي، أنا بخير، أهم شيء أن عائلتي وأولادي بخير".
 
ولم تتحدث نانسي عجرم كثيرًا؛ مؤكدة أن حالتها النفسية لا تسمح لها بتقديم المزيد من التصريحات.
 
ووفق "سكاي نيوز"، أصدر القضاء اللبناني، الأحد، قرارًا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم؛ لقيامه بإطلاق النار وقتل سارق تَسلل إلى منزله في قضاء كسروان.
 
وأوردت وكالة الأنباء اللبنانية، أن المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، أصدرت قرار التوقيف؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
ودخل شخص ملثم إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في "نيو سهيلة كسروان"؛ بهدف السرقة، مدججًا بمسدس تمكّن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل.
 
وما إن أشهَرَ السارق المسدس -الذي تبيّن فيما بعدُ أنه مزيف- حتى أخاف الحراس ودخل المنزل، ولم يتمكن زوج نانسي من إبعاد السارق رغم التفاوض معه، ومحاولة إقناعه بأخذ المال والانصراف.
 
وواصل السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات الفنانة نانسي؛ مهددًا بقتل من يعترض طريقه، وعندما ألحّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاوَلَ زوج نانسي ثنيه عن ذلك.
 
وفي هذه اللحظة، أطلق زوج الفنانة النار على السارق؛ مما أدى إلى مقتله على الفور، فيما حضرت لاحقًا إلى المنزل عناصرُ من القوى الأمنية والأدلة الجنائية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915