آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة النفط اليمنية تصدر بيان هام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت

اصدرت شركة النفط اليمنية بصنعاء بيان هام كشفت فيه عن وصول السفينة ( سوزييت ) المحملة بكمية (12,308 )طن من مادة البنزين ، وكمية ( 17,395 ) طن من مادة الديزل الى غاطس ميناء الحديدة بعد ان تم احتجازها لمدة '6' ايام عرض البحر .

وتحدث البيان عن احتجاز "8" ثمان سفن نفطية عرض البحر بلغ مدة احتجاز أولاها اكثر من "71" يوما وبلغت الكميات المحتجزة على تلك السفن كمية"144,895" من مادة البنزين ، وكمية"57,483" من مادة الديزل ، وكمية "5,826" طن من مادة الكيروسين.

هذا وقد أصدر الاستاذ/ ياسر الواحدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية توجيهاته للمختصين بفرع الحديدة بالترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف المناسب وبحسب الأولوية والاحتياج في حال مطابقتها للمواصفات ، واتخاذ الاجراءات اللازمة لما من شأنه تغطية الاحتياجات الكاملة لمختلف القطاعات والحفاظ على الإستقرار التمويني في السوق المحلية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1404