آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فلكي يمني يتحدث عن موجة البرد الحالية ويكشف سببها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت

تحدث الفلكي اليمني محمد عياش عن موجة برد بإستثناء الأجزاءِ الغربيةِ من المرتفعاتِ الجبلية مع سهول تهامة والمناطق الساحلية.

وتحدث عن إستمرار تراجع درجات الحرارة في معظم المناطق من البلاد مع تأثر الأجواء بموجة البرد القادمةِ من شمال الجزيرةِ العربية، والذي من المُتوقع أن يصل مدى تأثيرها إلى ذروته يوم الأربعاء 15 يناير، مع أجواء أكثر برودة خاصةً مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، على أن تُعاوِد بعد ذلك درجات الحرارة بالإرتفاع مُجدداً مع نهاية الإسبوع بإذنهِ تعالى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1355