آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق القوات المشتركة ينفي صحة حدوث اشتباكات في الساحل الغربي

ناطق القوات المشتركة ينفي صحة حدوث اشتباكات في الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
قال الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح الدبيش أنه لا صحة لكل ما ينشر حول اندلاع اشتباكات بين قوات المشتركة والقوات المنضوية فيها في الساحل الغربي.
 
ونفى الدبيش كل الأخبار والشائعات التي نشرت حول اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات طارق وقوات حمدي شكري او المقاومة التهامية.
 
واشار الدبيش الى ان كل محاولات خرق صف القوات المشتركة في الساحل الغربي بات  بالفشل منوها الى ضرورة ان تتحلى وسائل الاعلام بالدقة والمصداقية في نقل الاخبار وتستقيها من مصادرها الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2806