آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة لندنية: اليمن خسر صوته في الأمم المتحدة بسبب 319 ألف دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشف تقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط"، عن قيمة المبالغ التي تسبب في فقدان اليمن لحق التصويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
وأوضحت الصحيفة أن اليمن فقد صوته في الأمم المتحدة بسبب 319 ألف دولار.
 
ولفتت إلى أن إجمالي المبالغ على لبنان تصل إلى 918 ألفاً و16 دولاراً، وجزر القمر نحو 886 ألف دولار سنوياً، والصومال مليون و452 ألفاً.
 
ونوهت إلى أن المادة 19 نصت على أنه "لا يكون لعضو الأمم المتحدة الذي يتأخر عن تسديد اشتراكاته المالية في المنظمة حق التصويت في الجمعية العامة إذا كان المتأخر عليه مساوياً لقيمة الاشتراكات في السنتين الكاملتين السابقتين أو زائداً عليها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2582