آخر الأخبار :
تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

60 مصاب بينهم 17 طفل جراء تفريغ وقود طائرة بفلوريدا (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
أصيب ما لا يقل عن 60 شخصا، بينهم 17 طفلا، في مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، من جراء قيام طائرة بتفريغ وقودها على مدرستين ابتدائيتين خلال تحليقها فوق منطقة سكنية.
 
وقال مدير فرقة الإطفاء فى مقاطعة لوس أنجلوس لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن الحادث وقع مساء الثلاثاء، حينما تناثر وقود الطائرة خلال تحليقها فوق منطقة سكنية، حيث توجد هناك 6 مدارس، منها خمس مدارس ابتدائية​​​.
 
وذكرت وسائل إعلام أمريكية أخرى، أن إدارة الطوارئ في المقاطعة أعلنت في بيان: " تجري حاليا معالجة ومعاينة 23 إصابة، بما في ذلك 17 طفلا، بعد حادث (تسرب) وقود الطائرة أثناء التحليق على ملعب مدرسة، وأدى لاشتعال النيران"، كما ذكرت الوسائل أن هنالك إصابات أخرى في مناطق أخرى حيث وقعت حادثة التسرب.
 
وقال مسؤول في إدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن المدرسة الأكثر تضررا هي مدرسة بارك أفينيو الابتدائية.
 
وذكرت مصادر طبية أن الإصابات تمثلت في حرقة العيون نتيجة دخول وقود الطائرات إلى العيون، وتهيجا في الجلد.
 
ووقع الحادث الثلاثاء أثناء عودة الطائرة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي المتجهة إلى شنغهاي بالصين، بعد إقلاعها بقليل، عندما "واجهت مشكلة في المحرك تتطلب من الطائرة العودة بسرعة إلى مطار لوس أنجلوس".
 
وقالت المصادر، إن الطائرة من طراز بوينغ "777 - 200" وكان على متنها 288 راكبا، وهبطت بسلام بعد تفريغ وقودها، وهذه العملية كانت مطلوبة كإجراء احترازي لسلامة الهبوط.
 
ويُظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، تحليق الطائرة مع ظهور خطوط بيضاء على جانبي الطائرة.
 
ولكن المسؤولين انتقدوا قائد الطائرة، إذ أنه ليس من المفترض أن تتخلص الطائرة من وقودها فوق المناطق المأهولة بالسكان.
 
المصدر: CNN
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0686