آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يفاجئ الجميع بزيارة هامة لبن سلمان ويلتقي بقائد التحالف العربي (تفاصيل)

طارق صالح يفاجئ الجميع بزيارة هامة لبن سلمان ويلتقي بقائد التحالف العربي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

فاجئ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح الجميع بزيارة هامة للسعودية التقى خلالها بنائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان، كما التقى بقائد قزات التحالف العربي الامير فهد بن تركي.

ووبحسب الوكالة الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية فإن العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية اختتم زيارته الى السعودية والتي التقى فيها الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع السعودي، وفي اللقاء تم بحث العديد من القضايا التي تخص الشأن اليمني والتعاون المشترك لمواجهة المشروع الإيراني في اليمن المتمثل بمليشيات الحوثي وما تمثله من خطر على أمن واستقرار دول المنطقة وسلمها الاجتماعي إضافة الى سلامة الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب والتنسيق المشترك لمواجهة أي أعمال إرهابية في هذا الممر المائي المهم خصوصاً بعد التهديدات التي اطلقها الحوثي مؤخراً.

 

كما تم في اللقاء الذي يعد الرابع منذ تولي سمو الأمير خالد بن سلمان مهام نائب وزير الدفاع التطرق الى العراقيل التي وضعتها مليشيات الحوثي أمام تنفيذ اتفاق ستوكهولم واستمرارها في ارتكاب الخروقات وانتهاك قرار وقف إطلاق النار وما ترتكبه من جرائم يومية بحق المدنيين في الساحل الغربي اليمني.

 

وكان قائد المقاومة الوطنية قد التقى أثناء زيارته بسمو الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود قائد قوات التحالف العربي في اليمن وبحث معه العديد من القضايا والمستجدات في الساحة اليمنية وعلى وجه الخصوص مواجهة المد الإيراني المتمثل في مليشيات الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2308