آخر الأخبار :
عاجل: ايران تعلن اصابة مسؤول كبير بفيروس كورونا الاعلان عن وفاة الرئيس المصري قبل قليل تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم اسرائيل تعلن فشل اغتيال قيادي فلسطيني كبير في حركة الجهاد فيروس "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن آخر اخبار كورونا عربيا ودوليا صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م. اكتشاف حقل الغام على بوابة حارة المسنة بالحديدة بمساحة نصف كيلو (فيديو) بعد تحطم "طائرة" في إسطنبول.. الطيار مطلوب للعدالة السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم)

مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
لقي 5 مسلحين من جماعة الحوثي مصرعهم بينهم قيادي، في جبهة شمال الضالع، ودكت المدفعية تعزيزات جديدة للحوثيين في مريس.
 
وقال مصدر ميداني في عمليات المقاومة والقوات الجنوبية المشتركة، إن القيادي الحوثي المدعو "نسيم بابكر" لقي مصرعه وأربعة آخرين من المسلحين الحوثيين، الأربعاء.
 
واستهدف قصف مدفعي مركز تعزيزات جديدة لجماعة الحوثية في جبهة مريس شمال شرقي الضالع غداة إحباط زحف واسع للحوثيين وتكبيدهم على ذات الجبهة.
 
ميدانياً، ساد الهدوء الحذر، الليلة الفائتة، مختلف جبهات القتال في محور الضالع، بعد مواجهات شرسة خاضتها قوات المقاومة الجنوبية المشتركة والتي تمكنت من صد وكسر أربع محاولات هجومية للحوثيين وتكبد فيها الحوثيين خسائر كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0712