آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟

تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
في أول ظهور لها منذ حادثة اقتحام منزلها نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابيها في "انستغرام" و"تويتر" صورة تجمعها بابنتيها إيلا وميلا، أرفقتها بتعليق: "إنتو الدني... وبروحنا منحميكن".
 
ويأتي نشر الصورة بعد تورط زوجها الدكتور فادي الهاشم بقضية قتل الشخص الذي دخل إلى الفيلا بهدف السرقة وفقًا لرواية عجرم وزوجها.
 
وعن نشر الصورة، قالت صحيفة "النهار" اللبنانية، إنها لاقت تفاعلاً من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين تضامنوا معها، خاصة بعد الحالة النفسية التي مرّت بها العائلة بعد ما تعرّضوا له من أوقات صعبة إثر الحادثة الأخيرة في منزلهم التي لا تزال تتفاعل.
 
ولم تنته قضية مقتل الشاب السوري محمد موسى على يد زوج نانسي، حيث ادعت القاضية غادة عون على زوج نانسي بجرم القتل عمدًا، وأحالت "عون" الملف إلى قاضي التحقيق نقولا منصور، ليقول الأخير كلمة الفصل قريبًا في القضية التي أثارت الرأي العام في العالم العربي ودارت حولها الكثير من الشبهات والشائعات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3484