آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2020    | منذ: 7 أشهر مضت
"نعتذر يا سيدتي ولكن لن تستطيعي الصعود على الطائرة قبل إجراء اختبار الحمل"، نزلت كلمات موظفي شركة الطيران كالصاعقة على الفتاة اليابانية ميدوري نيشيدا، 25 عاماً، ولم تتخيل أن تكون بهذا الموقف في مطار هونج كونج الدولي، مستعدة للسفر من أجل قضاء عطلة بجزر سايبان الأمريكية في المحيط الهادئ.
 
وحسب موقع " CNN " بالعربية، اعتذرت شركة طيران "هونغ كونغ إكسبرس"، بعد أن طلبت من إحدى المسافرات إجراء اختبار لإثبات أنها ليست حاملاً قبل صعودها إلى طائرة متجهة إلى جزيرة سايبان الأمريكية.
 
وكانت الشركة قد تعرضت لانتقادات شديدة بعد تلك الواقعة مع المسافرة اليابانية.
 
وقالت " نيشيدا " لصحيفة "وول ستريت جورنال": "لقد كانت تجربة مهينة ومحبطة للغاية"، مضيفة أن شركة الطيران أشارت إلى أن الاختبار كان مطلوباً للنساء اللاتي "لوحظ أن حجمهن أو شكلهن يشبه المرأة الحامل".
 
وقال التقرير إن موظفي شركة الطيران رافقوها إلى الحمام وسلموها اختبار الحمل، ومنعوها من الصعود إلى الطائرة إلا ومعها الاختبار بنتيجة سلبية.
 
وقالت شركة الطيران في بيان لها:"نود الاعتذار عن الضيق الذي تسببنا به".
 
وأشار البيان إلى أن شركة الطيران تعرضت لضغوط من السلطات في سايبان لتكثيف عمليات تفتيش الركاب، والتأكد من عدم وجود حوامل لضمان عدم تقويض قوانين الهجرة الأمريكية".
 
وأضاف البيان " قررت الشركة وقف هذه الممارسة على الفور ".
 
وأوضحت "CNN" أن جزر سايبان الأمريكية، أصبحت وجهة مفضلة لـ "سياحة الولادة"، حيث يسافر الأجانب للولادة على أراضي الولايات المتحدة لضمان حصول أطفالهم على الجنسية الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1386