آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز

نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
نجا قائد عسكري بارز في اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال اليوم الأحد، بالقرب من مدينة التربة (جنوبي محافظة تعز).
 
وقال مصدر عسكري بحسب موقع "يمن برس" إن مسلحين مجهولين نصبوا كميناً لموكب العقيد عبد الحكيم الجبزي، رئيس عمليات اللواء 35 مدرع، في أطراف مدينة التربة.
 
وأوضح أن المسلحين فتحوا النار على موكب الجبزي، أثناء عودته من وقفة احتجاجية في وسط المدينة تطالب بالكشف عن قتلة العميد عدنان الحمادي قائد اللواء.
 
وأكدت المصادر أن العقيد الجبزي نجا من محاولة الاغتيال فيما لحقت بعض الأضرار بسيارته الشخصية.
 
في سياق متصل، وجهت قيادة  اللواء 35 مدرع بتعز برفع الجاهزية في التربة ومحيطها، عقب نجاة قائد عمليات اللواء، العقيد عبدالحكيم الجبزي، من محاولة اغتيال في محيط المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1564