أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إزالة صور هادي من جميع شوارع اليمن يفجر لغط الساحة الشعبية

- سامي الصوفي

 

افاقت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الخميس على مشهد مثير لعاصمة خالية من صور رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، والتي تمت إزالتها عن آخرها من جميع الشوارع والمباني والأماكن التي كانت تتصدرها.


وفيما أكد مصدر رئاسي لـ"نبأ نيوز" أن عملية إزالة صور رئيس الجمهورية تمت بتوجيه رسمي من سيادته أصدره منذ أمس الأول الثلاثاء وباشرت فرق بتنفيذه حال صدوره، منوهاً إلى أنها "صور انتخابية وانتهت مرحلتها"؛ كشفت مصادر أخرى في التوجيه المعنوي لوزارة الدفاع اليمنية بأن رئيس الجمهورية منع إدارة التوجيه من توزيع آلاف الصور الرسمية للرئيس لرفعها في المكاتب الرسمية لدوائر الدولة.


وقد أثار موضوع إزالة صور رئيس الجمهورية بتلك السرعة الفائقة لغطاً كبيراً في الشارع اليمني في إطار تأويلات كثيرة ذهب البعض منها الى تأكيد إدعاء المصدر الرئاسي بأنها كانت صور انتخابية وتمت ازالتها بحسب ما يفرضه قانون الانتخابات، فإن البعض الآخر فسر الأمر على أن "هادي" لا يعتزم البقاء في السلطة في ظل ما يتعرض له من مضايقات من قبل الأطراف الرافضة لنزع المظاهر المسلحة أو فض الاعتصامات والمراهنة على إفشال جهوده.


حديث كثير يدور في الشارع اليمني منذ صباح اليوم الخميس، والإشاعات تتضارب مع بعضها البعض في كل مكان، فيما الجهات الرسمية تفتقر للحد الأدنى من الشفافية المعلوماتية وامست تترك كل شيء لمزاج الشارع والمطابخ الألكترونية للطابور الخامس!!

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
عبدالرزاق القردعي -   بتاريخ: 26-04-2012    
حفظ الله زعيم اليمن الكبير والحكيم والصبور أبو جلال فخامة رئيس الجمهوريه عبدر به منصور هادي وسدد خطاه وأزاح من طريقه العفافيش والخفافيش.

Total time: 0.0564