آخر الأخبار :
مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة

الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
نفذ موظفو وزارة النقل الخاضعة لجماعة الحوثي، وكافة المؤسسات والهيئات التابعة لها، إضراباً مفتوحاً، من صباح اليوم الأربعاء 22 يناير / كانون الثاني 2020م.
 
وقالت مصادر إعلامية، إن إضراباً مفتوحاً نفذه موظفو وزارة النقل والمؤسسات والهيئات التابعة لها أصاب حركة الملاحة بشلل تام.
 
ويأتي ذلك، احتجاجاً على مداهمة عناصر ميليشيا الحوثي، الثلاثاء، مكتب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في صنعاء، محمد عبد القادر، وتهديده بالقتل، بعد أن اعتدت بالضرب على مدير مكتبه، احتجاجاً على إيقاف صرف مبالغ مالية مخصصة للحراسة المكلفة بتأمين مطار صنعاء الدولي، بناءً على توصيات رفعت إليه من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
 
عناصر الحوثي هددت باعتداءات مماثلة حال استمر رئيس الهيئة، أو مدير مكتبه باستمرار إيقاف صرف المبالغ المحددة.
 
في السياق، بدأ أمس الثلاثاء، موظفو الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بعدن، إضرابهم عن العمل احتجاجاً على اعتداء مسلحي الحوثي على رئيس الهيئة في صنعاء.
 
وأفاد مصدر مطلع، أن الموظفين في صنعاء وعدن طالبوا برد اعتبار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني.
 
وأغلق مطار صنعاء الدولي منذ نوفمبر 2016 من قبل التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وتوقف المطار عن استقبال جميع الرحلات باستثناء رحلتين في الأسبوع مخصصة لموظفي الأمم المتحدة العاملين في صنعاء، وتسيير المساعدات الانسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1356