آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة

الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
نفذ موظفو وزارة النقل الخاضعة لجماعة الحوثي، وكافة المؤسسات والهيئات التابعة لها، إضراباً مفتوحاً، من صباح اليوم الأربعاء 22 يناير / كانون الثاني 2020م.
 
وقالت مصادر إعلامية، إن إضراباً مفتوحاً نفذه موظفو وزارة النقل والمؤسسات والهيئات التابعة لها أصاب حركة الملاحة بشلل تام.
 
ويأتي ذلك، احتجاجاً على مداهمة عناصر ميليشيا الحوثي، الثلاثاء، مكتب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في صنعاء، محمد عبد القادر، وتهديده بالقتل، بعد أن اعتدت بالضرب على مدير مكتبه، احتجاجاً على إيقاف صرف مبالغ مالية مخصصة للحراسة المكلفة بتأمين مطار صنعاء الدولي، بناءً على توصيات رفعت إليه من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
 
عناصر الحوثي هددت باعتداءات مماثلة حال استمر رئيس الهيئة، أو مدير مكتبه باستمرار إيقاف صرف المبالغ المحددة.
 
في السياق، بدأ أمس الثلاثاء، موظفو الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بعدن، إضرابهم عن العمل احتجاجاً على اعتداء مسلحي الحوثي على رئيس الهيئة في صنعاء.
 
وأفاد مصدر مطلع، أن الموظفين في صنعاء وعدن طالبوا برد اعتبار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني.
 
وأغلق مطار صنعاء الدولي منذ نوفمبر 2016 من قبل التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وتوقف المطار عن استقبال جميع الرحلات باستثناء رحلتين في الأسبوع مخصصة لموظفي الأمم المتحدة العاملين في صنعاء، وتسيير المساعدات الانسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.561