آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية

إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
اعلنت شركة النفط اليمنية بصنعاء أنه وصول اربع سفن وناقلات نفط إلى غاطس ميناء الحديدة امس الاربعاء واليوم الخميس الموافق 22 و 23 يناير 2020م وهن كاتالي: 
 
السفينة (جاسمين ) المحملة بكمية  (29,989) طن من مادة الديزل وذلك بعد ان تم احتجازها عرض البحر لمدة 43 يوما .
 
السفينة (فوس سبريت ) المحملة بكمية  (29,754) طن من مادة البنزين ، وذلك بعد ان تم احتجازها عرض البحر لمدة 18 يوما .
 
وكشفت ايضا الشركة عن وصول السفينة ( سي هارت ) المحملة بكمية (27,427 )طن من مادة البنزين ، الى غاطس ميناء الحديدة بعد ان تم احتجازها لمدة 16 يوما عرض البحر .  
 
وقالت إنه تم ربط السفينة ( بندنج فيكتوري ) المحملة بكمية (20,200 )طن من مادة البنزين ، وكمية ( 10,475 ) طن من مادة الديزل ، في الرصيف التجاري للتفريغ في خزانات منشآت الحديدة .
 
وفي الأثناء تتم عملية الفحص والقياس تمهيدا لبدء عملية الضخ  .
 
وقالت في نهاية الإعلان إنه قد أصدر الاستاذ/ ياسر الواحدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية توجيهاته للمختصين بفرع الحديدة بالترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف المناسب وبحسب الأولوية والاحتياج في حال مطابقتها للمواصفات ، واتخاذ الاجراءات اللازمة لما من شأنه تغطية الاحتياجات الكاملة للمواطنين ومختلف القطاعات والحفاظ على الإستقرار التمويني في السوق المحلية.
 
صادر عن الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية   
الأربعاء الموافق 22 يناير 2020
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.305