آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عامل يتنكر بزي إمرأة ويجري عمليات تجميل

عامل يتنكر بزي إمرأة ويجري عمليات تجميل

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

قام عامل يبلغ من العمر 42 عاما  بمزاولة مهنة الطب البشري من دون ترخيص من وزارة الصحة، وهتك عرض المجني عليها مفتشة طبية تبلغ من العمر 39 عاما، والتنكر بزي إمرأة، والاعتداء على سلامة جسم المفتشة بعد الشروع بعمل جلسة ليزر فتسبب لها بحروق في الجلد، وارتكاب عمل من شأنه تعريض صحة المجني عليها للخطر.

وجاء في أمر الإحالة وبحسب أقوال المجني عليها أنها علمت من بلدية دبي على وجود صالون نسائي في منطقة المرقبات يجري عمليات جراحية تجميلية دون ترخيص، فتوجهت للمركز وهناك قابلت موظفة كانت جالسة على طاولة الاستقبال، فأخبرتها أنها تريد عمل جلسات علاجية بالليزر لإزالة الشعر، وعمل حقن للخد، فردت عليها بأن تلك الجلسات يتم إجراؤها في شقة تابعة للمركز حيث أخذتها للشقة.

وأضافت أنها وبوصولها برفقة الموظفة قابلت فتاة ادعت أنها مساعدة الطبيبة، وعرضت عليها الغرفة وأدوات التخدير والجراحة، وأثناء ذلك حضر المتهم الذي كان متنكرا بزي فتاة ويضع مكياجا وقد صبغ أظافر يديه وكان يتحدث على أنه فتاة، وطلب منها مرافقته إلى غرفة الفحص، وأثناء ذلك اتصلت بالشرطة كي يحضروا ويتم ضبط المتهمين.

حيث دخلت بعد ذلك إلى غرفة الفحص وبعد قليل دخل المتهم على أنه هو المختصة بإجراء جلسات الليزر وقام بوضع يده على كتفها وشغّل جهاز الليزر وشرع في إجراء الجلسة العلاجية وفور ذلك شعرت بألم شديد كون الجهاز كان ذا حرارة عالية وأصيبت بحرق فطلبت من المتهم التوقف عن الاستمرار في العلاج، وبعد دقائق حضرت الشرطة، وتم ضبط المتهمين والتحفظ على الأجهزة الطبية وعلى أكثر من 100 ملف لعمليات جراحية أجريت في الشقة.

 

المصدر : حوادث أخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783