آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها

فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
على أحد الطرق بالهند، كان المشهد كله مرعبًا، بداية من صراخ الفيل الذي كان يجري غاضبًا نحو الشاحنة، وصوت المحرك وهو يزأر من العودة إلى الخلف بأقصى سرعة للنجاة من الحيوان الغاضب، ويتخلّل كل ذلك صراخ سائق وركّاب السيارة وهم يرجون الفيل التوقف.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث يوم الأربعاء الماضي على طريق قرب حديقة ومحمية ناغاراهول الوطنية، بولاية كارناتاكا جنوبي الهند.
 
ويكشف الفيديو لحظات الرعب التي أصابت سائق وركاب الشاحنة، عندما وجدوا في مواجهتهم فيلًا غاضبًا، جاء يجري نحو السيارة، أدار السائق السيارة إلى الخلف، وضغط على دواسة السرعة وهو يعود بالشاحنة إلى الخلف بأقصى سرعة، بينما فتح السائق الباب وأطلّ منه وهو ينادي على الفيل ليتوقف.
 
وعندما أبدى الفيل الغاضب إصراره على الاستمرار في المطاردة، تعالت أصوات بقية ركاب الشاحنة وهم يصرخون للتوقف عن المطاردة، لكن الفيل زاد سرعته، وكذلك السيارة التي كادت أن تتدهور عن الطريق، وهنا ضرب الفيل مقدمة الشاحنة بأسنانه فحطّم الغطاء، الذي طار وسقط على جانب الطريق.
 
ويبدو أن الفيل قد هدأ غضبه حينما تمكّن من تحطيم جزء من السيارة وإصابة الركاب بالرعب، فقد هدأت الأصوات، وظهر الحيوان وهو يبتعد تاركًا الرجال يحاولون استعادة هدوء أعصابهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2695