آخر الأخبار :
عاجل: ايران تعلن اصابة مسؤول كبير بفيروس كورونا الاعلان عن وفاة الرئيس المصري قبل قليل تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم اسرائيل تعلن فشل اغتيال قيادي فلسطيني كبير في حركة الجهاد فيروس "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن آخر اخبار كورونا عربيا ودوليا صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م. اكتشاف حقل الغام على بوابة حارة المسنة بالحديدة بمساحة نصف كيلو (فيديو) بعد تحطم "طائرة" في إسطنبول.. الطيار مطلوب للعدالة السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

قال وزير الخرجية بالحكومة الشرعية محمد الحضرمي: تتحمل الميليشيات الحوثية وحدها مسئولية انهيار جهود السلام ودعوة المبعوث لوقف التصعيد وافشال اتفاق استكهولم. ونحن في ظل هذا التصعيد لم نعد نرى جدوى حقيقية من اتفاق الحديدة.

واضاف الحضرمي: ان استمرار التصعيد العسكري الأخير من قبل الحوثي، وفي ظل وجود المبعوث الأممي في صنعاء، يعد استغلالاً سيئا لاتفاق السويد والتهدئة في الحديدة ولكل جهود السلام، وذلك عبر التحضير للحرب وتعزيز جبهاتهم الأخرى.

لم يعد ممكناً أن يستمر هذا الوضع المختل!

وتابع الحضرمي بالقول: التصعيد العكسري الحوثي الاخير يهدد بنسف كل جهود السلام والشعب اليمني لن يتحمل المزيد من الصبر في سبيل البحث عن عملية سلام هشة توفر الفرصة للحوثي لتغذية وإعلان حروبه العبثية.

لن نسمح بأن يتم استغلال اتفاق الحديدة لتغذية معارك الحوثي العبثية في الجبهات التي يختارها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1539