آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد

في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
في حادثة تدق جرس تحذير، توفي ستة أشخاص من أسرة أردنية واحدة، السبت، على إثر الاختناق داخل منزلهم في محافظة الكرك جنوبي البلاد، من جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الغاز، أثناء النوم.
 
وحسب "سكاي نيوز عربية"، أوضح المتحدث باسم الدفاع المدني الأردني، إياد العمرو، أن كوادر الإسعاف تعاملت مساء السبت مع وفاة الأشخاص الستة، أثناء نومهم، في منطقة سول بمحافظة الكرك، على بعد 118 كيلومترًا جنوبي عمان.
 
وأضاف أن "فرق الإسعاف قامت بإخلاء المتوفين، وهم الأم والأب وأطفالهم الأربعة إلى مستشفيي الكرك الحكومي والأمير علي العسكري".
 
وحث العمرو المواطنين على "ضرورة الاستخدام الآمن والسليم للمدافئ وتفقد الخراطيم الواصلة ما بين الأسطوانة وجسم المدفأة وعدم ترك المدفأة مشتعلة أثناء النوم".
 
وغالبًا ما تقع حوادث من هذا النوع في الأردن، حيث تلجأ العديد من الأسر إلى استخدام المدافئ النفطية والغازية منخفضة الكلفة وتركها تعمل أثناء نومهم.
 
ويشهد الأردن منذ أيام منخفضًا جويًا أدى إلى هبوط كبير في درجات الحرارة خلال فترة الليل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.3442