آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نجا القيادي في مقاومة عدن والعند العقيد عبدالله النجدي، من محاولة اغتيال شرق العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال شهود عيان، أن مجهولين باشروا اطلاق النار على سيارة العقيد عبدالله النجدي، حيث تبادل اطلاق النار معهم هو ومرافقه، مما ادى الى إصابته هو ومرافقه الشخصي بجروح.
 
وتاتي هذه المحاولة الثانية بعد محاولة اغتيال من قبل تعرض لها العقيد النجدي، منذ قيادته العديد من الاقتحامات في عدن، اثناء تطهيرها من الحوثيين، وهو أحد المقاتلين الابرز ضمن المقاومة المسلحة مع قائد محور العند سابقا اللواء محمد صالح طماح.
وبعد أن أصدر رئيس الجمهورية قراراََ بتنصيب اللواء الركن محمد صالح طماح رئيساََ للإستخبارات العسكرية، تمت ترقية وتزكية النجدي لرتبة عقيد ومديراََ لمكتب اللواء طماح، في عدن، بطلب من طماح والذي أستهدف في قصف العند السنة الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0717