آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم

بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قال مستشار رئيس الجمهورية أحمد عبيد بن دغر، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، كان على تواصل بالجبهات وبالأشقاء ويصف معركة نهم بمعركة المصير ويحث على الصمود والدعم.
 
جاء ذلك في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث فيها عن تطورات الأوضاع في جبهة نهم (شرقي العاصمة صنعاء).
 
وحول انسحاب الجيش مؤخراً في نهم قال بن دغر "خسرنا بعض مواقعنا مؤقتاً، لكننا لم نخسر الحرب، ولن نخسرها وفي صفوفنا أبطال كأبطال نهم".
 
وأكد أن جنود الجيش يقومون بتغيير المعادلة، يصنعون المبادرة، ويحولون الهزيمة إلى نصر رغم قلة الامكانات. واصفاً معركة نهم بأنها من أعظم وأهم ملاحم النضال الكبرى في تاريخ اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0783