آخر الأخبار :
عاجل: ايران تعلن اصابة مسؤول كبير بفيروس كورونا الاعلان عن وفاة الرئيس المصري قبل قليل تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم اسرائيل تعلن فشل اغتيال قيادي فلسطيني كبير في حركة الجهاد فيروس "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن آخر اخبار كورونا عربيا ودوليا صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م. اكتشاف حقل الغام على بوابة حارة المسنة بالحديدة بمساحة نصف كيلو (فيديو) بعد تحطم "طائرة" في إسطنبول.. الطيار مطلوب للعدالة السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم

بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال مستشار رئيس الجمهورية أحمد عبيد بن دغر، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، كان على تواصل بالجبهات وبالأشقاء ويصف معركة نهم بمعركة المصير ويحث على الصمود والدعم.
 
جاء ذلك في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث فيها عن تطورات الأوضاع في جبهة نهم (شرقي العاصمة صنعاء).
 
وحول انسحاب الجيش مؤخراً في نهم قال بن دغر "خسرنا بعض مواقعنا مؤقتاً، لكننا لم نخسر الحرب، ولن نخسرها وفي صفوفنا أبطال كأبطال نهم".
 
وأكد أن جنود الجيش يقومون بتغيير المعادلة، يصنعون المبادرة، ويحولون الهزيمة إلى نصر رغم قلة الامكانات. واصفاً معركة نهم بأنها من أعظم وأهم ملاحم النضال الكبرى في تاريخ اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1396