آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين

غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
اظهرت الغارات الجوية العنيفة التي شنها الطيران الحربي التابع للتحالف العربي على منطقة العقبة بالجوف حقيقة المعركة الميدانية الدائرة هناك.
 
وقالت مصادر محلية إن طيران التحالف شن اكثر من 21 غارة جوية على مزوية في المتون والعقبة بخب الشعف التابعتان لمحافظة الجوف خلال الساعات الماضية، وحتى اللحظة حيث تشهد المنطقة تحليق جوي كثيف وغارت متتالية.
 
وبالرغم من أن وكالة سبأ الحكومية قد اذاعت خبراً عن تصدي الجيش الوطني لمحاولة تسلل لحوثيين إلى منطقة العقبة إلا أن الغارات الجوية تظهر استمرار المعارك هناك، وقصف مواقع الحوثيين بتتابع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1195