آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة)

غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
شنت طائرة امريكية من دون طيار غارة جوية استهدفت منزلًا فجر اليوم الاثنين في محافظة مأرب.
 
وقال مصدر امني مصدر أمني أن طائرة أمريكية بدون طيار قصفت في وقت مبكر من صباح اليوم منزلًا في قرية الحزمة بوادي عبيدة بمحافظة مأرب، اتضح لاحقًا أن أحد أفراد تنظيم القاعدة يسكنه، ما أدى إلى تدمير المنزل.
 
وأضاف المصدر أن البحث الجنائي وصل إثر الحادث إلى الحزمة، وتم اكتشاف أن المنزل المستهدف يحوي مصنع ألغام، ومخزنًا للصواريخ. 
 
وتنفذ طائرات بدون طيار أمريكية عشرات الغارات سنويًا، زاعمة استهدافها لقيادات وأعضاء في تنظيم القاعدة في مأرب وعدد من مدن الشرق والجنوب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182