آخر الأخبار :
عاجل: ايران تعلن اصابة مسؤول كبير بفيروس كورونا الاعلان عن وفاة الرئيس المصري قبل قليل تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم اسرائيل تعلن فشل اغتيال قيادي فلسطيني كبير في حركة الجهاد فيروس "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن آخر اخبار كورونا عربيا ودوليا صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020م. اكتشاف حقل الغام على بوابة حارة المسنة بالحديدة بمساحة نصف كيلو (فيديو) بعد تحطم "طائرة" في إسطنبول.. الطيار مطلوب للعدالة السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف

الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشفت مصادر مطلعة، عن وصول قائد محور العند اللواء الركن ثابت جواس ،اليوم إلى محافظة مأرب، شرقي العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر أن رئيس الجمهورية، وجه جواس بالإنضمام إلى قادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، في مأرب، لإدارة المعارك في جبهات نهم وصرواح والجوف، نظرا لخبراته المتراكمة في قيادة وإدارة المعارك ، وقدراته في كشف الطرق والوسائل التي تتعامل معها مليشيا الحوثي في معاركها. 
 
وأضافت مصادر  " أن وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، كانا في مقدمة مستقبلي اللواء جواس.
 
 يذكر أن اللواء الركن ثابت جواس ، قاد عدة معارك مع مليشيات الحوثي الانقلابية، في محافظة صعدة ، بداية تمردها قبل أكثر من عقد ونصف، وقضى على مؤسس المليشيات "حسين الحوثي" 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5438) قراءة

Total time: 0.4114