آخر الأخبار :
أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث) وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء

محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
على خلفية جريمة شارع بغداد : زار القيادي الحوثي وعضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء .
 
حيث قام الحوثي إلى جانب أبو علي الحاكم بزيارة لمنزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد وكان في استقبالهم الأخوة الشيخ محمود عبد الوهاب محمود والشيخ عصام احمد محمود والشيخ خالد احمد محمود والشيخ فهد محمود وعدد من أبناء تعز.
 
وخلال اللقاء تم التداول في قضية شهداء الغدر والخيانة التي ذهب ضحيتها هشام فؤاد محمود ورفيقه ماجد عبد الله الذين استشهدوا في جريمة شارع بغداد الاسبوع الماضي ، وقد أبدى الأخوة ابو احمد الحوثي وأبو علي الحاكم اسفهما على وقوع الحادثة منوهين أن مثل هذه القضايا يجب سرعة احتوائها وحلها والتفرغ لمواجهة العدو وتوظيف كل القدرات لإحباط مخططاته ضد بلادنا ، معبرين عن ضرورة وأهمية إغلاق ملف القضية مبدئين استعدادهم الكامل لحلها وتطويق تداعياتها على قاعدة المصلحة العامة وبما يحقق رضاء كل الأطراف .
 
هذا وقد عبرا كل من الشيخ محمود عبد الوهاب والشيخ عصام محمود عن تقديرهم لكل ما يصدر عن الدولة التي تمسكوا بنظمها وقوانينها منذ اللحظة إلا ولى لوقوع الجريمة  مجددين رفضهم لكل أشكال العصبية بكل صورها وتمسكهم بكل ما يصدر عن الدولة وأجهزتها ومسئوليها الذين عليهم تحمل مسئولياتهم الوطنية في كل القضايا التي تمس أمن الوطن والمواطن، شاكرين ومقدرين اهتمام القيادة السياسية بالقضية ومؤكدين على حرصهم وحرص كل أبناء تعز بمختلف مشاربهم على الامن والسكينة والاستقرار ورفض كل ما يقلق استقرار المجتمع مشددين أيضا على تحقيق العدالة وأدانة المعتدي وتحميله وزر ما اقترفت يداه ، كما أكد ال محمود للأخوة ابو احمد وأبو علي ، على رفضهم لكل ما يقلق السكينة وعن تقديرهم العال للزيارة منوهين بضرورة وأهمية التشاور مع كل وجهاء وشيوخ تعز وأبنائها للوصول لحل عادل لا يظلم فيه مظلوم ولا يضام فيه مغبون .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152