آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق سكايب لهواتف ويندوز فون يتيح إضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية

مايكروسوفت تطلق سكايب لهواتف ويندوز فون يتيح إضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار رقم 1.0 من تطبيق سكايب المخصص لنظام التشغيل ويندوز فون وذلك على متجر تطبيقات ويندوز فون، كما يدعم الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية والجيل الثالث. 

ويأتي هذا الإصدار الأخير بعدما أطلقت الشركة النسخة التجريبية (بيتا) في فبراير الماضي.

وذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية" مزايا التطبيق الجديد منها تطبيق إمكانية البحث وإضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية. إلا أن هذا الإصدار لا يسمح بإجراء المكالمات عند عمل البرنامج في الخلفية، حيث يجب إبقاء البرنامج مفتوحاً بشكل دائم لإرسال أو استقبال المكالمات والمحادثات.

وبحسب التسريبات الصحافية فإن تطبيق سكايب سيبقى كتطبيق مستقل ولن تقوم مايكروسوفت -التي استحوذت على سكايب العام الماضي- بدمجه في النظام حتى عند ظهور نظام ويندوز فون 8 بإصداره النهائي المتوقع نهاية العام الحالي.
يشار إلى أن تطبيق سكايب متوفر لهاتف آيفون ولنظام التشغيل أندرويد وهواتف بلاك بيري أيضاً.

المصدر : تكنلوجيا وتقنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2425