آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق سكايب لهواتف ويندوز فون يتيح إضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية

مايكروسوفت تطلق سكايب لهواتف ويندوز فون يتيح إضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار رقم 1.0 من تطبيق سكايب المخصص لنظام التشغيل ويندوز فون وذلك على متجر تطبيقات ويندوز فون، كما يدعم الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية والجيل الثالث. 

ويأتي هذا الإصدار الأخير بعدما أطلقت الشركة النسخة التجريبية (بيتا) في فبراير الماضي.

وذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية" مزايا التطبيق الجديد منها تطبيق إمكانية البحث وإضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية. إلا أن هذا الإصدار لا يسمح بإجراء المكالمات عند عمل البرنامج في الخلفية، حيث يجب إبقاء البرنامج مفتوحاً بشكل دائم لإرسال أو استقبال المكالمات والمحادثات.

وبحسب التسريبات الصحافية فإن تطبيق سكايب سيبقى كتطبيق مستقل ولن تقوم مايكروسوفت -التي استحوذت على سكايب العام الماضي- بدمجه في النظام حتى عند ظهور نظام ويندوز فون 8 بإصداره النهائي المتوقع نهاية العام الحالي.
يشار إلى أن تطبيق سكايب متوفر لهاتف آيفون ولنظام التشغيل أندرويد وهواتف بلاك بيري أيضاً.

المصدر : تكنلوجيا وتقنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.364