آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق سكايب لهواتف ويندوز فون يتيح إضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية

مايكروسوفت تطلق سكايب لهواتف ويندوز فون يتيح إضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار رقم 1.0 من تطبيق سكايب المخصص لنظام التشغيل ويندوز فون وذلك على متجر تطبيقات ويندوز فون، كما يدعم الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية والجيل الثالث. 

ويأتي هذا الإصدار الأخير بعدما أطلقت الشركة النسخة التجريبية (بيتا) في فبراير الماضي.

وذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية" مزايا التطبيق الجديد منها تطبيق إمكانية البحث وإضافة جهات اتصال جديدة والاتصال بالخطوط الأرضية. إلا أن هذا الإصدار لا يسمح بإجراء المكالمات عند عمل البرنامج في الخلفية، حيث يجب إبقاء البرنامج مفتوحاً بشكل دائم لإرسال أو استقبال المكالمات والمحادثات.

وبحسب التسريبات الصحافية فإن تطبيق سكايب سيبقى كتطبيق مستقل ولن تقوم مايكروسوفت -التي استحوذت على سكايب العام الماضي- بدمجه في النظام حتى عند ظهور نظام ويندوز فون 8 بإصداره النهائي المتوقع نهاية العام الحالي.
يشار إلى أن تطبيق سكايب متوفر لهاتف آيفون ولنظام التشغيل أندرويد وهواتف بلاك بيري أيضاً.

المصدر : تكنلوجيا وتقنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1902