آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"الغذاء العالمي" تتهم مسلحين باقتحام مخزن للبرنامج في حجة وسرقة 127.5 طناً من المساعدات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
قال برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة إن مسلحين اقتحموا مخزنا له في محافظة حجة شمال غربي اليمن.
 
وذكر بيان للبرنامج، بث على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، أن مجموعة مسلحة قامت مساء الأحد باقتحام أحد المخازن التابع لبرنامج الأغذية العالمي في محافظة حجة.
 
وتقع مدينة حجة تحت سيطرة جماعة الحوثي.
 
وأكد البيان أن الملسحين "أخذوا 127.5 طن من المساعدات الغذائية".
 
ودان البرنامج "بشكل قاطع هذه التدخلات في عملياتنا الإنسانية في اليمن".
 
وتابع "يجب السماح لبرنامج الأغذية العالمي بتقديم المساعدات الغذائية الضرورية إلى الأسر الأكثر احتياجاً وفقًا للمبادئ الإنسانية الدولية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166