آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
توفي اليوم كابتن الطائرة الرئاسية (محمد سالم الشيبة)، بعد عمر ناهز السبعين عاما ولم تشر المعلومات إلى سبب الوفاة، ولم يعرف بمرضه أحد.
 
نقل خبر الوفاة على صفحته في فيس بوك الأستاذ (عبد الرحمن الغابري) أشهر المصورين في اليمن، مرفقا صورة الفقيد ويظهر فيها من اليسار جالسا خلفه الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي.
 
الصورة وبحسب الغابري تم التقاطها في سويسرا عقب نزوح هادي بعد أحداث يناير الدامية في الجنوب 1987م.
 
وأضاف الغابري أن الفقيد كان من أنجح الطيارين وأمرهم، وكان صاحب صوت جهوري وقلب طيب كما يعتبر ربان رحلات الرؤساء إلى جميع أقطار العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249