آخر الأخبار :
الدولار يكسر التوقعات (اسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين 30 مارس) بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة)

سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدر سلطان عمان هيثم بن طارق أمراً بإلغاء جميع الألقاب التي ترتبط باسمه مثل “السلطان المعظم، وجلالته” واعتماد مسمى “سلطان عمان” فقط في المخاطبات والمحادثات الرسمية.
 
ووُجه التعميم إلى وزراء السلطنة ومستشاريها وجاء فيه ”يشرفني إفادة سموكم/معاليكم بأن التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – قضت باعتماد المسمى السامي لجلالته في المخاطبات الرسمية والخاصة، وفق الآتي: هيثم بن طارق، سلطان عمان“.
سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة)
 
وتولى السلطان هيثم بن طارق مسؤولية الحكم خلفاً لابن عمه السطان قابوس بن سعيد الذي وافته المنية في الحادي عشر من يناير الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1306