آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

هندية تحرق كفيلها السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أقدمت عاملة هندية على إشعال النار بغرفة كفيلها المسن في حائل السعودية بهدف سرقة مبلغ مالي، مما أدى لمقتله.
 
وكانت العاملة ترعى المسن البالغ من العمر 70 عاما، وقد اطمأن وعائلته لها، ووعدها بأداء الحج هذا العام على حسابه الخاص تقديرا لجهودها معه، وتفانيها في خدمته، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.
 
لكن العاملة كانت ترصد تحركات المسن حتى عرفت بوجود مبلغ كان يخبئه في غرفته، فقررت التخلص منه وسرقة المبلغ.
 
والشهر الماضي، وأثناء نومه قررت إشعال نار في غرفته وإحراقه بعد سرقة المال، فأغلقت الباب عليه لإيهام عائلته لاحقا بأن الحريق عرضي.
 
ولاحقا، لوحظ وجود سيارة يستقلها عمالة من الجنسية الهندية داخل القرية التي يقطنها المسن، وكانوا يسألون عن بيته مدعين أنهم شركة شحن، حضروا من محافظة المجمعة لاستلام حقائب من العاملة لإرسالها للهند، فتم إبلاغ الشرطة.
 
وبتفتيش محتويات حقيبة العاملة اتضح احتواؤها على مبلغ مالي، يقدر بـ120 ألف ريال، وملابس متنوعة تعود لأفراد أسرة المسن.
 
وباستجوابها انهارت، واعترفت بأنها كانت عازمة على الهروب مع العمالة، وأنها حصلت على المبلغ بعد أن أقدمت على التخلص من كفيلها المسن بإحراقه.
 
وأوقفت شرطة محافظة موقق العاملة لإحالتها لجهات الاختصاص لتطبيق النظام بحقها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1396